دولة القانون يصدر بيانا بشأن الشخص الذي أساء إلى الصدر
03 يونيو 2019

دولة القانون يصدر بيانا بشأن الشخص الذي أساء إلى الصدر

نفى ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي، الاثنين، علاقته بالمدعو “نوفل الياسري” الذي أكد تحالف “سائرون” بانه من حرض على قتل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وجاء نفي الائتلاف في بيان نشر اليوم، 3 حزيران 2019 ، أكد ائتلاف دولة القانون خلاله استنكاره لما نسب للمدعو “أبو أسد الياسري” من كلام غريب ومستهجن في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والذي احتوى عبارة تهجم وإساءة غير مقبولة على الاطلاق بحق أحد الشخصيات السياسية.

وأوضح البيان أن “الياسري ليس له صلة بمكتب دولة القانون او بمكتب رئيس الائتلاف، لذا فإن المدعو يتحمل مسؤولية ما نسب إليه في حال تأكد ذلك”. وأشار إلى ان “منهج دولة القانون يتقاطع تماما مع هذا الرأي اللامسؤول”.

وكان تحالف سائرون، أعلن في وقت سابق اليوم، التحرك لرفع دعوى قضائية ضد المدعو “ابو اسد الياسري” بتهمة التحريض على قتل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وأفاد النائب عن “سائرون” جواد الموسوي، انه ” من منطلق المسؤولية اتكفل بإقامة دعوى قضائية رسمية ضد المدعو ( نوفل عبدالمحسن خلف غانم ) المسمى (ابو اسد الياسري) بالإساءة والتحريض على القتل للمصلح الوطني القائد السيد مقتدى الصدر على مواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *