بمشاركة عربية وإقليمية.. شركة المعارض العراقية تفتتح معرض النجف الأشرف للتسوق
24 مارس 2021

بمشاركة عربية وإقليمية.. شركة المعارض العراقية تفتتح معرض النجف الأشرف للتسوق

افتتحت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة، الأربعاء، معرض النجف الأشرف، فيما أكدت أن المعرض يعد تظاهرة اقتصادي وتجارية.
وذكرت الشركة في بيان لها : “من ارض النجف الاشرف، ارض الثقافة الاسلامية، من ارض المرجعية الرشيدة، من ارض الحضارة الاسلامية، من ارض عاصمة الدولة الاسلامية الكوفة، نرحب بمحافظ النجف الأشرف، لؤي الياسري، لافتتاحة ورعايتة المعرض، ونرحب بالحضور”.
وأضافت الشركة، أن “المعرض يستمر للفترة من 24 آذار ولغية 2 نيسان المقبل، بمشاركة أكثر من 60 شركة، من بينها شركات عراقية وايرانية ومصرية”.
وأكدت، ان “هذا المعرض يعتبر تظاهرة اقتصادية تشهدها محافظة النجف الاشرف، وخاصة بعد انحسار جائحة كورونا، ويعزز التبادل التجاري، حيث تعرض الشركات اخر انتاجاتها وصناعتها للزوار ورجال الاعمال العراقيين”، مشيرة إلى أن “المعرض فرصة كبيرة للاطلاع على المعروضات من قبل الزوار”.
وأعربت، عن “شكرها وتقديرها الى المحافظ، وادارة معرض النجف الاشرف، لجهودهم فى اقامة وانجاح هذا المعرض”، مؤكدة أنها “قدمت كل التسهيلات لانجاح هذا المعرض، وترغب بتعزيز التعاون المشترك مع ادارة معرض النجف، لاقامة عدد من المعارض المتنوعة والمتخصصة في المستقبل القريب”.

اترك تعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *