مؤكداً على أهمية تقديم الخدمات للمواطنين والتواصل الدائم معهم.. وزير الداخلية يترأس المؤتمر الأمني الإداري لقادة شرطة المحافظات
15 نوفمبر 2021
  • عدد القراءات
  • القسم :

مؤكداً على أهمية تقديم الخدمات للمواطنين والتواصل الدائم معهم.. وزير الداخلية يترأس المؤتمر الأمني الإداري لقادة شرطة المحافظات

ترأس وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي، يوم الأحد، المؤتمر الأمني الإداري لقادة شرطة المحافظات في مقر وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، بحضور وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة ومستشار وزير الداخلية ومدير مكتب الوزير ومدير دائرة العلاقات والاعلام ومدراء شرطة المحافظات، وفي بداية المؤتمر رحب السيد الوزير بالحاضرين، كما جرت مناقشة جدول الأعمال لهذا المؤتمر في مقدمتها الأوضاع الأمنية في جميع المناطق ومراجعة الخطط والمهام التي تقوم بها قوات الشرطة على جميع المستويات.
السيد الوزير أكد على أهمية تقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف العبء عنهم والاستماع الى طلباتهم واحتياجاتهم، كما شدد سيادته على تنفيذ أوامر القاء القبض ومكافحة المخدرات والابتزاز الالكتروني والحالات والظواهر الدخيلة على المجتمع العراقي ومشاركة العناصر النسوية في مكافحة هذه القضايا لما لها من دور مهم في هذا الموضوع، مشدداً على التعامل وفق مبادئ حقوق الإنسان في جميع القضايا.
السيد الغانمي وجه بأن يعمل قادة الشرطة في جميع المحافظات على تخصيص يوم للقاء المواطنين والمنتسبين، والتواصل الدائم معهم وتوثيق العلاقة.
……………
المكتب الاعلامي لوزير الداخلية

 

اترك تعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *