رئيس هيأة المنافذ الحدودية يستقبل مدير عام الهيئة العامة للكمارك
20 أبريل 2022

رئيس هيأة المنافذ الحدودية يستقبل مدير عام الهيئة العامة للكمارك

أستقبل رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي في مكتبه الثلاثاء الموافق 19 نيسان 2022 ‘ السيد شاكر الزبيدي مدير عام الهيئة العامة للكمارك.

بعد الترحيب به، تم مناقشة وأقع عمل المراكز الكمركية ومديريات المنافذ الحدودية من أجل الوقوف على التحديات والمعوقات التي تواجه سير العمل في كافة المنافذ لإيجاد الحلول اللازمة لمعالجة أي خلل أو طارئ يحدث لمنع أي إرباك أو عائق ينعكس سلبا على عملية التبادل التجاري.

وبدوره أكد الوائلي على ضرورة التعاون وتبادل المعلومات والتكامل بين الهيئتين وخاصة فيما يتعلق بتطوير العمل الإلكتروني وربط البرامج بين الدوائر العاملة لمنع أي عمليات تزوير أو هدر بالمال العام وتسهيل الإجراءات على المستوردين مؤكدا على ضرورة استمرار العمل على مدار 24 ساعة لضمان تدفق البضائع إلى البلد بكل انسيابية وفي ذات السياق تم عرض عملية مراقبة كافة المنافذ الحدودية بواسطة منظومه كامرات المراقبة.

وبدوره استعرض السيد مدير عام الهيئة العامة للكمارك الإجراءات المتخذة من قبله في تقويم عمل المراكز الكمركيه مؤكدا على ضرورة التواصل والتعاون المستمر من أجل تحقيق المصلحة العامة.

وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك وحث كافة العاملين على ممارسة أعمالهم بمهنية ونزاهة للارتقاء بمستوى الاداء بما يتوافق مع التوجيهات الحكومية ويلبي حاجات المواطنين.

المتحدث الرسمي بأسم هياة المنافذ وعضو خلية الاعلام الحكومي علاء الدين القيسي

 

 

اترك تعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *