الى السيد مسعود البارازاني
23 نوفمبر 2021

الى السيد مسعود البارازاني

لماذا تم استبدال وزير البلديات السيد بنگين بوزيرة ضعيفة الشخصية والخبرة الامر الذي جعل ان يستفرد بها الوكلاء بسبب ضعفها ….؟!
فهناك اسئلة تدور في ذهن الشارع العراقي نتمنى من سيادتكم الاجابة على الاسئلة التالية متفضلاً :

١- هل لأن السيد بنگين قام بإحياء المشاريع المتلكئة واقترب من وضع المسار الصحيح لتحقيق حلم اهل البصرة بتوفير المياه الصالحة للشرب من خلال مشروع ماء البصرة الكبير…..؟!

٢-هناك من يقول اذا كان السيد بنگين قد انجز مشروع ماء البصرة فهذا سوف يحسب للوزراء الكورد وليس للوزراء الشيعة او الوزراء السنة ولذلك تم ابعاده …..!!

٣-هناك من يقول ان ابعاد السيد بنكين من قبل الرئيس مسعود لكي لاينجز مشروع ماء البصرة الكبير ونحن لانتفق مع هذا الرأي….بكل تأكيد

٤- هناك ارتياح من قبل بعض الكيانات السياسية للوزيرة نازنين محمد لضعفها في الادارة واتخاذها القرارات الغير صحيحة بسبب خوفها من بعض الكيانات التي استغلت ذلك للسيطرة على المشاريع ونهب المال العام بمساعدة نازنين والتي هي لم تستلم شيء من تلك الكيانات….اذ لانتهمها بالاتفاق مع تلك الكيانات بل بسبب ضعفها حصلت هذه الاخطاء الفادحة

٥- ليس محبة بالسيد بنگين ولكن نريد من يخدم هذا الشعب بالمشاريع الاستراتيجية وماء البصرة هو اهم تلك المشاريع فخير البصرة على كل مكونات العراق من الشمال الى الجنوب وعلى الجميع مساعدة اهل البصرة الاكارم …!

اترك تعليق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *